موقع رؤية جديدة موقع رؤية جديدة
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

الإعلامي محمد خليل اسماعيل يعلّق على حضوره الأخير في مهرجان ضيافة 2022

 



حضر الإعلامي والصحافي السوري محمد خليل اسماعيل مهرجان ضيافة الشهير بدورته السادسة والذي أقيم بدبي، وتضمّن برنامجه حضور العديد من المشاهير العرب والأجانب من أهل الفنّ والإعلام متضمّناً توزيع الجوائز على المكرمين منهم.


وأبدى اسماعيل إعجابه بهذا الحدث الفنّي من تنسيق وتنظيم وإدارةٍ وتوزيع للأماكن بقوله: "حقيقةً هو الحضور الأول لي في مهرجان ضيافة، تشرّفت بتغطية هذا الحدث وبمحاورتي للمشاهير والأصدقاء المكرمين من أهل الفن والإعلام، تنسيق، تنظيم، وأفكار مذهلة تطبّق في كل دوره منه".


وأعقب: "هذا المهرجان هو مساحةً هامة أولاً لتقدير مسيرةٍ الفنان أو الإعلامي، وثانياً لالتقاء وتبادل الأفكار بين المدعوين وتشجيعاً لنا كمتلقين لنحتذي بإنجازاتهم على اختلاف أنواعها".


وقدّم اسماعيل شكره لرئيس مهرجانات بيروت الدولية للتكريم د. ميشال ضاهر على هذه الدعوة، مشيراً إلى أن الانعقاد المستمر لـ "ضيافة" هو "أمل بتطوّر مفهوم المهرجانات والتّكريم.


يذكر أن محمد خليل اسماعيل هو إعلامي وصحافي سوري، ولد في سوريا، حاصل على إجازة في الإعلام من جامعة دمشق، وهو ابن المخرج السينمائي الراحل خليل اسماعيل، بدأ العمل بمجال الإعلام الفني عام 2018 في سوريا، قبل أن ينتقل للعمل الإعلامي في دولة الإمارات وتحديداً في إمارة أبو ظبي.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع رؤية جديدة

2016