موقع رؤية جديدة موقع رؤية جديدة
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

عهد ضاهر السكري شخصية ناجحة ومؤثرة في عدة مجالات

  رجال الأعمال هم الأشخاص الذين يعتقدون بأن هنالك فرق طفيف ما بين العقبة والفرصة لذا هم بمقدورهم تحويل كليهما إلى نجاح، وكم هي ممتعة قصص نجاحهم ومغامراتهم، نستلهم منهم الأمل وحافز النجاح، كالشخصية التي سوف نتحدث عنها في مقال اليوم. 




نفتح شباك جديد عبر موقع مقال يطلّ على إبداع وتميز لشاب سوري ناجح هو عهد ضاهر السكري من مواليد حمص 1983 استغل قدراته وإمكانياته و رسخها للوصول إلى ما هو عليه درس وتعلّم وعمل وأنشأ مؤسسات بإيمانٍ وصبرٍ وعزيمة لم يقبل أن يقف عند حدٍ ما من دون أن يكملَ دربه باتجاه النجاح.  


تخرج من جامعة بيروت العربية وتحديداً من كلية حقوق و في سنة 2000 انتقل إلى جامعة دمشق ليكمل دراسته ابتدأ حياته المهنية في بنك بيمو ، ترقى منصبه ليصبح مدير فرع حسياء الصناعية ، وفي نهاية 2009 عمل في بنك قطر الوطني ولكن أغلق البنك بعد ثلاث سنوات بسبب الأحداث في البلاد، شكل مؤسسة الشهيد السورية عام 2013 لرعاية ذوي الشهداء وأصبح المدير التنفيذي في المؤسسة وانتشرت لكل المحافظات السورية. 



في عام 2017 أسس المركز الطبي التجميلي بيلا روما وبعد 5 سنوات افتتح فرع ثاني للمركز في مدينة اللاذقية ولاقى المركز شهرة واسعة في البلاد. 


وفضلاً عن ذلك أنشأ مركز تعليمي بحمص عام 2021 ليكون مدير الأكاديمية الوطنية السورية التي تسعى لتقدم دورات وتدريبات إدارية وتطويرية داعمة لمهارات وقدرات الشباب . الجدير بالذكر أن السكري ترشح لأعضاء مجلس الشعب عن مدينته حمص .


 وآخر أعماله شارك هذه السنة في منتدى الشباب العالمي مؤتمر البرلمانيين الشباب ومنهم سوريا مما لاشك فيه أن الإنسان الناجح دائماً محارب والفرق بينه وبين الآخرين ليس نقص المعرفة أو الواسطة أو القوة وإنما فقط نقص الإرادة والتصميم ، 


و اليوم نشهد جميعاً على الكثير من قصص النجاح والإبداع والتميز وهذا إن دل على شيئ إنما يدل على طاقة وعزيمة شبابنا في الوطن العربي بشكل عام، ونتمنى أن يكون الشاب عهد ضاهر السكري مثال تحفيزي لمن يريد النجاح. 


شكراً لقراءة المقال

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع رؤية جديدة

2016