موقع رؤية جديدة موقع رؤية جديدة
random

آخر المواضيع

random
recent
جاري التحميل ...
recent

من هو محمود الدج ... رجل أعمال استثنائي أثبت جداراته في الاقتصاد


من هو محمود الدج ... رجل أعمال استثنائي أثبت جداراته في الاقتصاد 



عندما نتحدث عن رجال الأعمال الناجحين، فإننا لا نستطيع تجاهل إسهاماتهم الهائلة في بناء الاقتصاد وخلق الفرص. واحدًا من تلك الرجال الأعمال الناجحين هو "محمود الدج ". 


حيث يعتبر محمود الدج واحداً من أبرز وأنجح رجال الأعمال في الوطن العربي، وعندما تعود إلى بداياته البسيطة حيث بدأ مسيرته المهنية في عالم الاستثمار والتجارة، كان يتمتع بحس فطن ورؤية استثمارية حادة، التي سمحت له باتخاذ القرارات الصائبة في سوق الأوراق المالية والاستفادة من الفرص النادرة. من خلال تطوير استراتيجياته الاستثمارية المبتكرة.



كما استطاع " محمود الدج " من خلال شركاته أن يستقطب العديد من رجال الأعمال والمستثمرين الى التعامل مع المنتجات السورية ، ليثبت للجميع بأن المكان الصحيح والتعامل السليم يكسر أي حصار اقتصادي ، كما وساهم في تأمين فرص عمل لعدد كبير من خريجي الجامعات السورية بمختلف الإختصاصات التجارية والفندقية والطبية والهندسية وغيرها ، وقام بضمهم الى فريق عمل شركة ( الدج كروب ) والشركات التابعة لها بحسب الإختصاصات والخبرات التي يتقنوها ، وتوزيعها ليتم الإستفادة من خبراتهم الأكاديمية في تطوير نشاطات الشركة ، فكان في هذه الخطوة السبّاق في الأهتمام بمشاكل نقص فرص العمل في سوريا والمحاولة في المساهمة في تقليل هذه المشكلة .


تنقل رجل الأعمال محمود الدج بين عدة دول أبرزها سورية وليبيا والإمارات، وخلال مسيرته في عالم الاقتصاد عمل مؤسس ورئيس مجلس ادارة " مجموعة الدج التجارية " في سوريا التي تملك استثمارات في مجال التجارة العامة والشحن البحري والجوي والصناعات التحويلية والخدمات السياحية والمطاعم .


كما ويملك حصصاً في عدة شركات تجارية موزعة حول العالم مخصصة في خدمات الشحن والنقل البحري والجوي وتجارة مشتقات تكرير النفط وتجارة الديزل وغيرها .


بالإضافة إلى ذلك يعمل الدج حالياً رئيس مجلس الإدارة في شركة " الدج كروب " التجارية في سوريا والتي تتضمن مجموعة شركات أبرزها الدج للصناعات التحويلية، شركة الطير الحر للسياحة والسفر، شركة فري بيرد للسياحة والسفر بالتعاون مع شركة يونانية، مطعم ومنتزه نسمة شام .


كما أسس عدة شركات تجارية جديدة بالتعاون مع عدة رجال أعمال حول العالم أبرزها شركة  MDRللتجارة العامة وتجارة المشتقات النفطية والديزل، وشركة MDL للشحن البحري حول العالم، وشركة MDA لتجارة الطائرات .


يذكر أن محمود الدج هو من أصل سوري وينحدر من محافظة حلب، مدينة تل رفعت.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

موقع رؤية جديدة

2016